الارشيف / فن ومشاهير

احمد داوود يسخر من الانتقادات

انت الأن تتابع خبر احمد داوود يسخر من الانتقادات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - سخر الفنان المصري أحمد داود، من الانتقادات التي وجهتها له الناقدة ماجدة خيرالله، حول وزنه الزائد الذي ظهر به، في مسلسل "زينهم" .

وكانت الناقدة ماجدة خير الله، وجهت رسالة عبر صفحتها الشخصية على منصة "فيسبوك"، طالبته فيها بإنقاص وزنه حتى يصبح مناسبًا لنجوميته، قالت فيها: "حد يقول لأحمد داود إنه ممثل بارع، ولكن محتاج ينزل خمسه كيلو على الأقل حتى يصبح حجمه مناسباً لنجوميته".

حيث ردّ داود على انتقاد ماجدة من خلال تعليقه على ذات المنشور، مبررًا وزنه الزائد في الشخصية التي يؤديها لخدمتها في السياق الدرامي، قائلا: "ده تخن في سياق الدراما من كتر أكل الفول اللي بالزيت الحار، وكمان عشان أطفش بيه عرايس أمي.. تحياتي".

وأعادت ماجدة مشاركة المنشور مرة جديدة، واصفة خلاله تركيبة الشخصية التي يؤديها داود في المسلسل، بغير المنطقية، لأن الوزن الزائد لا يليق به، إذ كتبت: "إذا كانت الإجابة أن حجم البطن الزائدة مقصودة، من أجل السياق الدرامي، فمعذرة.. التركيبة كده مش منطقية".

وقالت: "زينهم الطبيب الشرعي يتسلق مواسير العمارات بخفه، زي أجدع حرامي شقق، والبطن الزيادة لا تليق بالشخصية، ولا بأحمد داوود" .