الارشيف / فن ومشاهير

حقيبة بشرى تحمل ألون علم فلسطين

انت الأن تتابع خبر حقيبة بشرى تحمل ألون علم فلسطين والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - طنأنت الفنانة المصرية بشرى، جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث جديد خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، نتج عنه بعض الالتواءات في قدمها وتمزق في الأربطة.

وقالت بشرى خلال لقاء لها مع برنامج "سينماتك"، أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة؛ إذ أُصيبت بآلام بسيطة لا تستدعي القلق مقارنة بالحادث الذي تعرضت له في المكان ذاته عام 2021.

وتابعت مازحة أن مهرجان الجونة هو أكثر مكان تسمع فيه كلمة "سلامتك"، مؤكدة عدم شعورها "بالتشاؤم" من تكرار الحوادث.

وكانت الفنانة بشرى قد تعرضت خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة العام 2021 لحادث سير، تسبب في نقلها إلى المستشفى؛ إذ استلقت حينها على إحدى العربات التي خُصصت للتنقل داخل أحد الفنادق الكبرى في الجونة، لإجراء حوار مع المذيع محمد مكاوي، لتنقلب العربة بهما.

وتعرض الثنائي حينها لبعض الإصابات البسيطة، وتم اتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة على الفور.وفي السياق ، خطفت بشرى، الأنظار بإطلالتها البسيطة وحملها حقيبة تحمل ألوان علم فلسطين وأخذت ترفع يديها بعلامات النصر تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

والجدير بالذكر أن افتتاح الدورة السادسة من مهرجان الجونة، شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم يسرا، ونسرين طافش، وكارمن لبس، ومحمد فراج، ولطفي لبيب، وهاني رمزي، وجمال سليمان، وبسنت شوقي، والمخرج عمر عبد العزيز، وأحمد داش، وجميلة عوض، وإنجي كيوان، وياسمين رئيس، وسارة عبد الرحمن، ونور النبوي، ومحمد شاهين، وتامر حبيب، وفاطمة ناصر، والمخرج هادي الباجوري .