الارشيف / فن ومشاهير

سوف يصيبك بالصدمة ما حدث خلف الكواليس.. فنانة مصرية تكشف ما فعل بها زميلها في تصوير مشهد ساخن حضني من الخلف بقوة ورماني على السرير ولم يتوقف عن معاشرتي وتحول التمثيل إلى حقيقة (فيديو)

انت الأن تتابع خبر سوف يصيبك بالصدمة ما حدث خلف الكواليس.. فنانة مصرية تكشف ما فعل بها زميلها في تصوير مشهد ساخن حضني من الخلف بقوة ورماني على السرير ولم يتوقف عن معاشرتي وتحول التمثيل إلى حقيقة (فيديو) والأن مع التفاصيل
 
رياض - احمد صلاح - فنانة مصرية تكشف ما فعل بها زميلها في الكواليس أثناء تصوير مشهد ساخن : حضني من الخلف بقوة ورماني على السرير وتحول التمثيل إلى حقيقة ولم يتوقف عن معاشرتي رغم صراخي الهستيري وفي النهاية حدث مالم يكن بالحسبان!!
كشفت الفنانة المصرية سميرة صدقي كواليس مشهد ساخن جمعها مع الفنان محيي إسماعيل أثناء تصوير أهم أفلامها، مؤكدة أن ما جرى ارعبها ويعد أغرب موقف على الإطلاق.


وقال سميرة في احدى تصريحاتها الصحفية : “كنا بنصور مشهداً ساخنا على السرير، في فيلم العذراء والجدي، وأثناء كواليس التصوير فوجئت بمحيي إسماعيل بيحضني بشدة فخوفت وصرخت قبل أن يتمكن من اغتصابي، وجريت من الاستوديو وقعدت أصوت”.

مضيفة: “قلت في إيه وسبت الاستوديو ورفضت التصوير وقلت إحنا بنمثل هو في كده”.

من هي سميرة صدقي؟

سميرة صدقي فنانة مصرية ولدت في 22 يونيو عام 1960، بمحافظة الاسكندرية، وتنتمي لأسرة فنية فوالدها هو الفنان عبد المقصود صدقي ووالدتها كانت ممثلة مسرحية، وتربت في عائلة فنية منذ طفولتها لذلك أحبت مجال التمثيل خاصة أن والدها كان يدير فرقة مسرحية في الاسكندرية وتربطه علاقة صداقة قوية مع عدد كبير من المخرجين والممثلين فعملت في فرقة والدها.