الارشيف / فن ومشاهير

زوج بوسي يتاجر بها ويجبرها على الرذيلة .. تفاصيل مخجلة

انت الأن تتابع خبر زوج بوسي يتاجر بها ويجبرها على الرذيلة .. تفاصيل مخجلة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حلت المطربة الشعبية بوسي ضيفة على برنامج حبر سري، وتحدثت حول الكثير من المواضيع الفنية والشخصية التي تصدرت لها ترند بحث جوجل.

وأكدت بوسي انها لا تشعر بالذنب تجاه والدها لعدم حضور جنازته، ولعلمها بوفاته بعد يومين من دفنه، مشيرة انها لم تقصر معه وقدمت واجبها تجاهه، لكن عندما توفي كانت تعاني من المرض وأغلقت هاتفها طوال فترة مرضها وعندما فتحته عرفت بالخبر، وحاولت دفع ديونه لكن لم يكن عليه ديون.

زوج بوسي يجبرها على العمل بالملاهي الليلية

أوضحت المطربة الشعبية، انها عانت كثيرا طوال حياتها وما مر عليها لا يحتمله إنسان، لكنها حافظت على نضجها ورجاحة عقلها، خاصة بعد زواجها بعمر الـ19 من رجل حرمها من التواصل مع عائلتها وأصدقائها حتى يتاجر بها ويجبرها على العمل بالملاهي الليلية، وكان يضربها ويعذبها حتى تعمل في هذه الأماكن وتجلب له المال.

وتابعت بوسي قولها، انها نادمة على العمل بالنوادي الليلية لأن هذه الأماكن لا تشبهها، لكنها تعلمت كثيرا بسبب التجارب التي مرت بها هناك.

أما فيما يتعلق بمنع طليقها من رؤية ابنه، أكدت بوسي انها لم تمنعه من ذلك، لكنه لا يطلب ذلك ولا يسعى لرؤية ابنه، حتى ابنها لا يطلب رؤية والده، خاصة انه لا يصرف عليه ولم يمنحه أي شي، وهي من تتكفل به.

اعتزال بوسي للفن

وتحدثت المطربة المصرية، عن موقفها من اعتزال الفن، وأشارت انها أحيانا تتمنى لو تتخذ هذا القرار بسبب الصعوبات التي تواجهها في هذه المهنة لكنها تتراجع لأنها تعبت حتى وصلت هذا المستوى، وهناك خطوات فنية كثيرة لم تنفذها حتى الآن.