الارشيف / أخبار السيارات

مستوحاة من "ستيب واي".. "رينو كارديان" القادمة في صورة تشويقية جديدة تظهر مقصورتها لأول مرة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مع اقتراب موعد إزاحة الستار عن الكروس أوفر المدمجة "رينو كارديان Kardian" في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري، ترتفع مستويات الحماس والتشويق اقترابًا من ذروتها، وبالأمس كشفت Renault عن صورة تشويقية جديدة ولكن هذه المرة للمقصورة الداخلية، بعد إظهار تلميحات للشكل الخارجي مطلع هذا الشهر.  

9901afcee3.jpg
أظهرت الصورة الأخيرة بروز الشاشة الخاصة بأنظمة الترفيه وعرض البيانات من منتصف لوحة القيادة، وخلف عجلة القيادة تبدو العدادات في شاشة رقمية ولكن هذه المعلومة لا تزال غير أكيدة، أما عجلة القيادة نفسها فهي بتصميم ثلاثي الأذرع يتوسطها شعار الشركة الجديد، وتظهر فتحات التكييف بشكل نحيف يتلاءم مع الطابع البسيط في مكونات أخرى مثل بدال نقل السرعات الإلكتروني وأزرار التكييف.  
اضافة اعلان

f4ab07ffd3.jpg
ورغم محاولات إبقاء التفاصيل طي الكتمان، إلا أن الصانعة الفرنسية أكدت أن شاشة الترفيه والبيانات الخاصة بـ"كارديان" مقاسها 8 بوصة، كما أن المقصورة سيتم تعزيزها بنظام Multi-Sense الذي يتيح للسائق اختيار وضع القيادة الملائم لحالته النفسية. 
اضافة اعلان

d802033969.jpg
وتعتبر "كارديان" هي السيارة الأحدث في عائلة "رينو"، ومن خلال الصور التشويقية السابقة ظهرت خطوط تصميمها بانحناءات انسيابية مع مصابيح خلفية رشيقة ذات تأثير ثلاثي الأبعاد، غير أنه من المتوقع أن تكون مستوحاة من السيارة الشهيرة "داشيا سانديرو ستيب واي".
اضافة اعلان

14f30a6f56.jpg

اضافة اعلان

قد تقرأ أيضا