الارشيف / كل الاخبار

وداعًا للمايكروبلايدينغ .. طابعة صغيرة لرسم الحواجب

انت الأن تتابع خبر وداعًا للمايكروبلايدينغ .. طابعة صغيرة لرسم الحواجب والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أبتكرت شركة L’Oréal، طابعة صغيرة يتم حملها باليد ترسم حاجبين متناسقين مناسبين لأبعاد الوجه وقياساته على نحو يبرز جمال الحاجبين والوجه، أطلقت عليه اسم "سحر الحواجب" وهو جهاز Brow Magic .

ومنذ فترة قصير كانت النساء تتهافت على "المايكروبلايدينغ" سعياً إلى الاقتراب من الشكل الطبيعي بأن يُرسم الحاجب شعرة شعرة، الآن دخلت على الخط طباعة الحواجب على الوجه باستخدام تقنية الواقع المعزز التي تتم بعد تفصيل ما يناسب شكل وسماكة الحاجبين على الوجه ويُعطي نتيجة طبيعية.

وهذه التقنية أُنجزت بالتعاون مع شركة "برينكر" Prinker الكورية، وهي أول شركة تتخصص في إنتاج أجهزة تطبع الوشم غير الدائم على الجلد.

وتتصل طابعة الحواجب بأحد التطبيقات على الهاتف، وتُجري مسحاً ضوئياً للوجه عن طريق تقنية "موديفيس" Modiface للواقع المعزز من L'Oréal، ثم تقدم اقتراحات لما يناسب الحاجبين بشكل مدروس، وفي التطبيق فإن الطباعة على الحاجبين تتم في غضون ثوانٍ بحبر يمتاز بأنه آمن على البشرة ومناسب للأغراض التجميلية، ويشبه الشعر الوبري؛ ما يضفي على الحاجبين نتيجة طبيعية تماماً وبمنتهى الدقة والسرعة ويشبه الميكروبليدينغ والميكروشيدينغ.

وتختلف طابعة الحاجب عن الوشم شبه الدائم؛ إذ يمكن إزالة الحاجبين المطبوعين بأي مزيل ماكياج، إذا وجدت السيدة أن هيئتهما لا تروق لها أو أنهما سميكان أو لونهما داكن إو غير مناسب لبشرتها .