زين كرزون والظهور بالمايوه .. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر زين كرزون والظهور بالمايوه .. تفاصيل والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ظهرت علامات الصدمة بادية على وجه المذيع اللبناني طوني أبو جودة، عندما طرح سؤالا على زين كرزون عندما سألها عن هوية آخر شخص دفع لها فاتورة عشاء بمطعم فاخر، فأجابته كرزون: صديقتها (جمانة) القادمة من دبي. لكن المفاجأة عندما سألها عن قيمة الفاتورة، فأجابت: ما يزيد على 2000 دولار. فردّ المذيع: "شو أكلتوا بـ2000 دولار" !

وحلّت زين كرزون ضيفة على برنامج (يا فيل YA REAL) على تلفزيون الجديد اللبناني، والذي فاجأها فيه مقدّم البرنامج بأسئلة سببت لها الإحراج في الاستوديو، كسؤاله عن المبلغ الذي تطلبه للظهور بمايوه؟ فردت عليه كرزون: "الفكرة مرفوضة وبدبحكم" وصرّحت بانه تم تقديم عروض لها من ذلك القبيل، لكن الأمر مرفوض تماما ولن تُقدم عليه.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق