الارشيف / فن ومشاهير

دار الأوبرا في مسقط تلغي حفل ماجدة الرومي

انت الأن تتابع خبر دار الأوبرا في مسقط تلغي حفل ماجدة الرومي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ألغت دار الأوبرا بمسقط في سلطنة عُمان ، الاثنين ، حفل المطربة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي وكافة الحفلات الاخرى، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني بسبب الاحداث المآساوية التي يعيشها سكان قطاع غزة بسبب استمرار جرائم الاحتلال الاسرائيلي .

وعبر حسابها على موقع "انستغرام" كتبت الشركة المنظمة لحفل الفنانة ماجدة الرومي ، :" تعلن دار الأوبرا السلطانية مسقط، عن إلغاء حفل يوم المرأة العمانية، وإيقاف كافة الحفلات الأخرى، حتى إشعار آخر، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق".

ويذكر، أنه تم إلغاء كافة الحفلات والفعاليات الفنية في جمهورية مصر العربية تضامنا مع الشعب الفلسطيني، منهم إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان الذي كان من المقرر إقامته في الكويت، حيث أصدر مجلس الوزارء الكويتي بيان بـ إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، والتي من المقرر أن تقام ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائية بداية من غدا الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر (تشرين الاول ) الجاري.


كما أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل حفل النجم أحمد سعد والفنانة روبي، الذى كان من المقرر إحياءه يوم 18 أكتوبر(تشرين الأول) الجارى بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث أشارت في بيانها الى الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها فلسطين مؤخرا بسبب الاحتلال الإسرائيلي.