عمر العبداللات : القضية الفلسطينية قضيتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر عمر العبداللات : القضية الفلسطينية قضيتي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعلن الفنان الأردني عمر العبداللات "صوت الأردن "، تضامنه قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقام النجم الاردني، بنشر أكثر من منشور يدعم فيها الاهل في قطاع غزة ، قائلًا في احدى منشوراته ، إن "القضية الفلسطينية قضيتي وقضية كل عربي حر شريف ، وستبقى فلسطين حرة عربية من النهر إلى البحر".

image.php?token=2f2387cf35e9fd4bce26668b

وفي منشور آخر رصدته " دوت الخليج ، وضع العبداللات صورة لشاب يرتدي الكوفية ويرفع العلم الفلسطيني معلقًا عليها : " الله يحمي فلسطين وأهلها" .

image.php?token=3d4b804d161fde01fe150d2b

وتفاعل المتابعون مع منشورات الفنان عمر العبداللات، الذين أبدوا دعمهم لشعب فلسطين واعربوا عن ثنائهم لمواقفه الوطنية تجاه الأشقاء في فلسطين ، وكتب أحد المتابعين " عمر العبداللات انسان و طني بحق … و حبه للاردن و فلسطين مميز بفنه … كل الاحترام " .

يذكر أن الفنان عمر العبداللات دائمًا ما يطرح أغاني داعمة للشعب الفلسطيني والتي تجسد عن الوحدة بين الشعبين الاردني والفلسطيني وتتحدث عن تضحيات شعب فلسطين وله العديد من الأغاني المخصصة لأهل غزة . 
رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق