عماد فراجين يطلق صرخة من أجل غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر عماد فراجين يطلق صرخة من أجل غزة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - استنكر الممثل الكوميدي عماد فراجين، الثلاثاء، جرائم الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، معربًا عن مواساته وحزنه الشديد لأهالي قطاع غزة.

وخلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، كتب فراجين عبارة " يارب دخيلك ياالله ..آخ ياغزه " ، في صرخة من القلب عن حجم الدمار في القطاع.



وفي منشور آخر وضع الممثل الفلسطيني ، صورة لطفلتين تبكيان مع والدتهما التي تحاول حمايتهن من التفجيرات المتواصلة ، وكتب على الصورة ، "يارب فرجك على غزه وأهلها " . 



كما نشر فراجين على صفحته عدد من الصور التي تظهر تضامنه مع أهل قطاع غزة .

يذكر أن الفنان عماد فراجين ، هو ممثل كوميدي فلسطيني قام بعدة أدوار مهمة في مسلسلات ومسرحيات فلسطينية قدم فيها القضية الفلسطينية بشكل كوميدي ساخر .

عماد فراجين يكشف أسرارا غير متوقعة والجمهور بحالة صدمة
عماد فراجين بتصريحات نارية صدمت المنتقدين
التعليق الأول للفنان عماد فراجين بعد المطالبات بوقف وطن على وتر

image.php?token=a56e12a94670b56de3ca17ea

image.php?token=57eac224cff55f7bc3ee5011

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق