الارشيف / فن ومشاهير

نجوم يرفضون دخول أبنائهم عالم الفن

انت الأن تتابع خبر نجوم يرفضون دخول أبنائهم عالم الفن والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يحلم الكثير من جيل الشباب دخول عالم الفن والتمثيل والغناء وأي عروض فنية تجعلهم من المشاهير التي تسلّط عليهم الأضواء، لكن ظهرت تصريحات عديدة لفنانين مشهورين كشفوا عن رفضهم دخول بناتهم عالم الفن والتمثيل، ما أثار امتعاض مجموعة فنانين وصانعي دراما وعلى رأسهم الفنانة إلهام شاهين التي هاجمتهم وطلبت منهم ألا ينتسبوا إلى الفنانين وعالمهم.

ومن أبرز الفنانين الذين رفضوا انخراط أبنائهم في عالم الفن عادل إمام الزعيم الذي قال: "أنا رجل شرقي، لا أقبل على ابنتي أن يقبلها أي شخص أمام الجميع" وهو المعهود عنه في كل أعماله تقبيل الفنانات المشاركات له في دور البطولة!
ورفض الفنان محمد رمضان دخول ابنته حنين عالم التمثيل، معللا ذلك بأنه عمل شاق، ولا يريد لابنته أن تعاني المعاناة التي لاقاها خلال مشواره الفني، قائلا: "أريدها مديرة مهندسة مسؤولة عن مشروع".
فيما أبدى الفنان الراحل رشوان توفيق دعمه لابنته هبة في عملها الإعلامي كمذيعة، لكنه رفض دخولها مجال الفن.
أما موقف الفنان تامر حسني فقد كان الرفض أيضا لدخول إبنته ساحة حروب وضغوط يشهدها الوسط الفني، أما الفنان هاني سلامة فلم يذهب بعيدا في أسباب رفضه مشيرا: "الفن شغلانة مرهقة ومتعبة بالنسبة للبنت من وجهة نظري، وفي كل مجال يوجد الجيد والسيء، والفن في أي بلد عليه عدسات الصحافة والرأي العام، فأي حاجة صغيرة يتم تضخيمها".
وينضم للقائمة الفنان تامر هجرس الذي يفضّل أن تعيش إبنته في هدوء بعيدا عن المجد السريع والنجومية الزائفة حتى لا تضيق حياتها. أما ماجد المصري فقد أكد بأنه رجل شرقي لا يسمح لزوجته وابنته بخوض تجارب من تلك النوع ولن يسمح به. في حين كان تصريح الفنان التونسي صابر الرباعي أشدّ وضوحا حين صرّح: "مجال الفن في العالم العربي ليس له ضوابط اجتماعية أو أخلاقية، وليس له مستقبل واضح، وقد عايشنا النهايات المؤلمة والحزينة لعدد من الفنانين الكبار، وهذا ما لا أرضاه لابنتي".