الارشيف / فن ومشاهير

ياسر العظمة : مايحدث في غزة واقع أم كابوس

انت الأن تتابع خبر ياسر العظمة : مايحدث في غزة واقع أم كابوس والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشر الممثل السوري الكبير، ياسر العظمة، عبر حسابه الرسمي على موقع " انستغرام " ، كلمات مؤثرة عبر خلالها عن تضامنه مع أهالي غزة .

وكتب ياسر العظمة في المنشور : "مابعرف كيف بدي ابدأ الكلام .. لساني ارتبط وماعم أعرف اختار الألفاظ. المصاب كبير.. تتضاءل أمامه المعاني، وتنكمش الحروف. ياترى يلي عم يصير بغزّة حقيقي ولا وهم؟ واقع ولا كابوس؟ معقول تندفن غزّة تحت الأنقاض، ويتشرد شعبها و يتهجر قسرا من قبل عدو شيطاني صهيوني.. لا قلب له ولا رحمة لديه. معقول تنقصف المشافي بالقنابل وكأنها قلاع عسكرية! وتندك المدارس بالصواريخ وكأنها مستودعات أسلحة! وتنباد العوائل وتتفجر البيوت كأنها أوكار مجرمين!".

وأضاف: "ياأهالي غزّة الصامدين في أرض فلسطين الغالية. لايعرف معنى الوجع إلا من ذاق آلامه.. ولاقسوة التشرد إلا من هجّر وأبعد عن أهله وأوطانه، ولالوعة الفقد إلا من خسر أهليه وذويه. من سوريا وشعبها الذي يشاطركم أحزانكم ومآسيكم، كل دعم وتعاطف وإكبار".

وكان العظمة قد نشر مقطع فيديو سابق من سلسلة "مرايا"، يصوّر مشهدا تمثيليا يتحدث عن أهداف الغرب وتسويقهم المضلل لحضارات العرب وتاريخهم المشرّف. كما دعا فيه الحكومات العربية لإنشاء محطات بث للصورة الحقيقية عن عالمنا العربي، ونشر المعلومات الصحيحة عن الواقع .

">October 19, 2023