تطورات الحالة الصحية لعادل إمام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر تطورات الحالة الصحية لعادل إمام والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - لا تزال الشائعات التي تمس الحالة الصحية للفنان المصري عادل إمام، تنتشر بشكل متكرر على مواقع التواصل.

ورغم خروج عائلته باستمرار لنفي هذه الأخبار والتأكيد على ان الزعيم بصحة جيدة الا ان البعض لا يتوقف عن اختلاق هذه الشائعات.

وفي هذا الشأن، كشفت النجمة المصرية ليلى علوي تطور الحالة الصحية لزعيم الكوميديا وطمأنت جمهوره ومحبيه بعد انتشار شائعات شبه يومية عن تدهور حالته الصحية.

وفي لقاء تلفزيوني على هامش حضورها مهرجان الشارقة السينمائي، قالت ليلى علوي إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، معلقة على "انتشار العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الماضية".

وأشارت بالقول: "أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ومن يسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

يذكر أن 3 سنوات مرت على آخر ظهور فني لعادل إمام، حينما قدم مسلسل "فالنتينو". واختفى بعدها عن الساحة الفنية ليقضي وقته بين أسرته وأولاده.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق