الارشيف / فن ومشاهير

مراحل صعبة في حياة الفنانة بلقيس.. أبرزها انفصالها عن زوجها

انت الأن تتابع خبر مراحل صعبة في حياة الفنانة بلقيس.. أبرزها انفصالها عن زوجها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قامت الفنانة بلقيس بالتحدث عن أصعب مراحل مرت عليها في حياتها و3 قرارات اتخذتها وكانوا أصعب أشياء أثرت عليها، وأيضاً كشفت عن طليقها ورأيها في الزواج للمرة الثانية، وأيضاً أنها ليست ضد الفكرة الخاصة بالزواج، وتعد من الأشياء البارزة التي تحدثت عنها.

مراحل صعبة في حياة الفنانة بلقيس

وتحدثت الفنانة بلقيس خلال العديد من التصريحات التليفزيونية، قائلة “ومن القرارات الصعبة اللي مرت بيها هي قرارات استغناء ناس من فريق عملي، وبخاف أفقد الشغف في شغلي والخوف من المستقبل ومواجهة الجمهور”.

وأما عن رأي المقربين من بلقيس في قراراتها، قالت “لازم استشير حد، وبالأخص لو قرار مصيري، ولازم يكون رأيهم بالعقلانية مش بالعاطفة.. مشكلتي أني عنيدة وأختي يسرا هي دراعي اليمين.. التردد عندي بنسبة ضئيلة جدًا، مش ضد فكرة الزواج مرة تانية، وأميل إلى الاستقرار الأسري وممكن اتخذ هذا القرار قريبًا”.

[الفنانة بلقيس]
الفنانة بلقيس

آخر أعمال بلقيس

وأما عن أحد أعمال ال بلقيس هي أغنية روح والتي تعتبر آخر أغنية قدمتها أثناء هذه الفترة، وأيضاً حصلت على نجاح كبير غير متوقع، وفي الوقت الحالي أصبحت منتشرة على محرك البحث في السعودية وكل البلاد العربية الأخرى، وأصبح الجميع يريدون الاستماع لها بشكل مستمر واحيت الكثير من الحفلات أثناء الوقت الحالي، وذلك لأنها تقدم الكثير من الأغاني المميزة.

[الفنانة بلقيس]
الفنانة بلقيس

وأما عن كلمات أغنية بلقيس الجديدة فهي جاءت كما يلي “قالوا دي يوم يومين آخرها ولو توصل لفين في غيرها.. دي وقعة ووقعتين كبيرها ونمسح اسمها.. قالوا كلام كتير وأعدّي، أنا مش شايفة غير تحدّي عايزة افرح واطير لوحدي بناس أنا احبها”، وحصلت على إعجاب الجميع في الفترة الأخيرة الماضية وانتشرت بشكل كبير.

قد تقرأ أيضا