الارشيف / فن ومشاهير

الإعلام الإسرائيلي يشن هجوماً على محمد رمضان

انت الأن تتابع خبر الإعلام الإسرائيلي يشن هجوماً على محمد رمضان والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كان النجم المصري محمد رمضان، قد دعا المصريين والعرب في وقت سابق للانضمام إلى القتال والدفاع عن قطاع غزة، ما اسفز وسائل الإعلام الإسرائيلية التي أعربت عن غضبها من هذه التصريحات.

ونقلت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي، عن أحد المتابعين قوله: إن فيديو محمد رمضان يؤكد أن الولايات المتحدة إذا ضعفت قوتها ولم تعد تستطيع الدفاع عن إسرائيل فإن حلفاءها في المنطقة كمصر ستنقض علينا وهو ما يؤكده الغضب الشعبي تجاهنا".

وقالت القناة إن محمد رمضان يعد أحد أكثر المطربين المحبوبين في عالم البوب العربي وفي إسرائيل أيضا، ولكنه بسبب الصراع الدائر حاليا بين الجيش الإسرائيلي وغزة تساءل رمضان لماذا لا تنضم مصر إلى القتال للدفاع عن غزة قائلا: "لماذا نشتري الأسلحة والطائرات ونتركها تصدأ؟"

ولفتت القناة العبرية إلى أن محمد رمضان يعد أحد أنجح نجوم البوب في العالم العربي، ويحظى بشعبية خاصة لدى الجمهور الإسرائيلي، حيث حققت أغنيته "مافيا" نجاحا كبيرا في إسرائيل أيضا وحصدت ما يقرب من 250 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفي الأسبوع الماضي، دعا رمضان الجيش المصري إلى استخدام أسلحته للدفاع عن غزة قائلا في فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد تلقيت العديد من الطلبات لنشر شيء ما حتى يُسمع صوتنا.. صوتنا يجب أن يسمعه بلدنا".

وتابع: "بلادنا لديها جيوش وأسلحة، نستمر في شراء الأسلحة والدبابات والطائرات، نتركها تصدأ ونرميها ونشتري المزيد". وصرخ قائلا: "متى سنستخدمها؟ هذا جبن وافتقار إلى الشهامة. يقول الناس إننا بحاجة إلى نشر أشياء باللغة الإنجليزية حتى يسمعها الناس، ولكن أين بلدك وجيشك؟!".

وأوضحت القناة العبرية أن هذا الفيديو الذي نشر الأسبوع الماضي حظي بمئات الآلاف من الإعجابات، كما نشر عدة قصص تدعو إلى دعم الشعب الفلسطيني، ونشر الاثنين قصة لنفسه وهو يستقل طائرة من أبو ظبي إلى الرياض وأضاف ملصقا عليه علم فلسطين ونقش "فلسطين حرة"، كما سلط الضوء على عدة قصص نشرها الأسبوع الماضي تحت عنوان فلسطين حرة، ونشر صورا للمصلين أمام قبة الصخرة.