الارشيف / فن ومشاهير

محمد رمضان يستفز الإسرائيليين بما قاله عن أبو عبيدة

انت الأن تتابع خبر محمد رمضان يستفز الإسرائيليين بما قاله عن أبو عبيدة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عاد الفنان المصري محمد رمضان، ليستفز الإسرائيليين بمقطع فيديو جديد تحدى فيه القناة العاشرة الإسرائيلية، بعد حثها لمتابعيها على مقاطعة أعماله بسبب دعمه لغزة وفلسطين خلال الحرب عليها.

أوضح محمد رمضان من خلال فيديو شاركه مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، أنه تعرض لحملة هجوم شرسة من قبل القناة الإسرائيلية العاشرة، بعد نشره فيديو سابق، حث فيه العرب على شن حرب ضد إسرائيل لتحرير فلسطين.

واستعرض محمد رمضان بعض العناوين الإخبارية والتغريدات التي شاركها النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي طالبت بمقاطعة مشاهدة أعماله بسبب دعوات الحرب على إسرائيل، مؤكداً أنه غير نادم على الفيديو السالف ذكره.

محمد رمضان قال في الفيديو الجديد الذي شاركه على إنستغرام، تعقيباً على دعوات القناة العاشرة الإسرائيلية لمقاطعة أعماله: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو بيحث العرب على الاتحاد والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا في غزة، فبتقول لهم ما تشوفوا مسلسلاته ولا تسمعه أغانيه مرة ثانية لأن ده رجل بيدافع عن إخواته في فلسطين".

تابع محمد رمضان تعليقه: "أنا بقول لهم إن ده أقل واجب أعمله تجاه إخواتي والواجب التاني اللي أنا بعمله عشانكم أنتم ودي رسالتي للقناة العاشرة الإسرائيلية أنا اسم شخصيتي في مسلسلي الجديد إن شاء الله هي أبو عبيدة".