الارشيف / فن ومشاهير

الفنانة هالة صدقي تجمع التبرعات لأهل غزة

انت الأن تتابع خبر الفنانة هالة صدقي تجمع التبرعات لأهل غزة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ظهرت الفنانة المصرية هالة صدقي، خلال مقطع فيديو، وهي تجمع التبرعات لأهالي غزة من صناع مسلسل "كتف قانوني" وجميع الفنانين المشاركين فيه، وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة، والمخرج سامح عبد العزيز.

وخلال الفيديو الذي نشرته هالة صدقي على موقع انستغرام ، رفضت هالة توقف الفنانين عن تصوير أعمالهم، مؤكدة ضرورة مواصلتهم ذلك، من أجل جمع الأموال التي يجنوها والتبرع بها لصالح غزة، وهذا ما أكده سامح عبد العزيز قائلاً: الفن هو سلاحنا. 

وأرفقت الفنانة الفيديو بتعليق تمنت خلاله من جميع زملائها الفنانين القيام بحملات التبرع في كل الاستديوهات والمسارح لصالح أهالي فلسطين، من أجل تقديم الدعم لهم.

وأكدت هالة بأنه لا يوجد وقت "للحزن" ونشر شعارات لا تفيد الشعب الفلسطيني، إذ على الجميع القيام بأعمالهم للتبرع والمساعدة وإنقاذ اقتصاد بلادهم، مبينة أن الحلول السياسية لها أهلها، وعلى بقية الشعب المساعدة ولو بحق "علبة دواء" لطفل.

وأعربت هالة عن فخرها ببلدها مصر، لكونهم رغم المحنة الاقتصادية التي يمرون بها، إلا أن معظم التبرعات تنطلق من مصر، متمنية في نهاية منشورها أن يحمي الله الشعب الفلسطيني ويصبرهم على ما يحدث في بلدهم .