الارشيف / فن ومشاهير

منذر الرياحنة في حكاية روحي فيك

انت الأن تتابع خبر منذر الرياحنة في حكاية روحي فيك والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - شهدت أحداث الحلقة الأولى من حكاية "روحي فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، الذي عرض على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

وتمحورت أحداث الحلقة الأولى من حكاية "روحي فيك" للفنانة عائشة بن احمد حول الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب "سحر - عائشة بن أحمد" وزوجها "ثابت - نور محمود" إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهم وتنقلب رأسا على عقب.

وظهر "المريض X - منذر ريحانة" في شخصية مريض نفسى، ويحاول "ثابت- نور محمود" معالجته، لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني وقال له "المريض X - منذر ريحانة" بعض الجمل المثيرة فمنها "عشان تفهم لازم تسمع، وعشان تسمع لازم تصدق اللي لا بيتشاف ولا بيتقرا" وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من حكاية "روحي فيك"، حديث "ثابت - نور محمود" مع حماته "رقيه - ألفت إمام" ونجلها "حازم - فراس سعيد"، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته "سحر- عائشة بن أحمد"، حيث أنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحوا في حالة آخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف "سحر- عائشة بن أحمد" عن انفصالهم رسمياً إمام "مالك - مؤمن نور" و"ندى - هلا السعيد" عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور فى العزبه الذي يملكها وغيرها.

وانتهت الحلقة بظهور الفنان "محمد الكيلاني" وهو يقول لـ "سحر - عائشة بن أحمد": "أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم"، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية "روحي فيك" على ذلك، حتى يواصل المسلسل في إثارة وتشويق المشاهد لإنتظار الحلقة المقبلة .