الارشيف / فن ومشاهير

ياسمين رئيس تتعرض لوعكة صحية

انت الأن تتابع خبر ياسمين رئيس تتعرض لوعكة صحية والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعرضت الممثلة المصرية ياسمين رئيس، الخميس الى وعكة صحية، نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

ونشلرت الفنانة ياسمين رئيس، صورة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام من داخل المستشفى، ظهرت من خلالها وهي على "سرير" أحد المستشفيات وتتلقى العلاج اللازم، دون أن تضيف أية معلومات بشأن ما جرى لها.

كما تم تناقل صورتها عبر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتلقى العديد من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل.

وفي الشأن الفني، تشارك ياسمين رئيس في فيلم "الفستان الأبيض" برفقة أسماء جلال وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

كما ظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في حلقة من مسلسل "نصي التاني" مع علي ربيع والذي تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر، وهو من إخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء .