الارشيف / فن ومشاهير

حبيبة الحاج متولي ترتدي الحجاب وتعتزل الفن

انت الأن تتابع خبر حبيبه الحاج متولي ترتدي الحجاب وتعتزل الفن والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا جديدة للفنانة المصرية نورهان، التي اشتهرت بدور الفتاة "سميرة" التي أحبها نور الشريف وابنه مصطفى شعبان في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، لتتصدر بذلك ترند على محرك البحث جوجل .

وتصدر ت نورهان، البالغة من العمر 41 سنة، إلى الواجهة من جديد،بعد ارتداءها الحجاب، وكذلك أنباء عن اعتزالها الفن، وقد انتشرت الصورة كانتشار النار في الهشيم.

لكن الممثلة التي خطفت الأنظار بدورها في المسلسل الذي عُرض عام 2001 لأول مرة، ثم اختفت عن الشاشة، أكّدت أن أنباء اعتزالها ليست إلا شائعة، نافية أيضاً أن تكون ارتدت الحجاب رغم أنها تتمنى ذلك، على حد قولها.

نورهان ردّت على تلك الأنباء عبر حسابها في موقع فيسبوك، حيث نشرت صورتين لها، إحداهما التي تظهر فيها بالحجاب، وأرفقتها بتعليق: "لم أعتزل ولم أتحجب، وإن كنت أتمنى الأخيرة".

وحصدت التدوينة تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها، الذين عبّروا عن احترامهم ومدى محبتهم الكبيرة لها، مشيدين كذلك بجمالها في الصورتين. وجاء من بين التعليقات: "شكلك جميل بالحجاب"، والله قمر بالحجاب ربنا يهديكي"، "ممكن تمثلي بالحجاب انتِ انسانة محترمة".