الارشيف / فن ومشاهير

منذر رياحنة : مصر هوليوود الشرق

انت الأن تتابع خبر منذر رياحنة : مصر هوليوود الشرق والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - وصف االفنان الأردني منذر رياحنة، مصر بأنها "هوليوود الشرق "، بسبب امتلاكها تاريخًا فنيًا عميقًا، قائلًا نحن تربينا على الفن المصري منذ الطفولة بصحبة الأهل".

وقال الرياحنة في تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، أنه ينتابه شعور مختلف في أثناء وجوده مصر معربا عن سعادته الكبيرة بإقامته في مصر، إذ إنها الدولة الوحيد التي اشترى فيها منزلاً رغم تنقله بين بلدان عديدة.

وأضاف رياحنة: "أشعر بأن روحي تعود لجسدي عندما أصل مطار القاهرة، ورغم أنني سافرت إلى بلدان عديدة، فإن البلد الوحيد الذي اشتريت فيه بيتًا كان مصر التي أحبها".

وبين الرياحنة أن طبيعة العمل الفني في مصر تختلف عن الأردن، فيما تحدث عن دوره في مسلسل "السجل الأسود" المرتقب عرضه قريبًا، موضحة أنه سيقدم "شخصية شيطانية وصعبة ومفاجئة للجمهور بكل المقاييس، وهي شخصية جديدة ومختلفة تمامًا"، على حد وصفه.

وأشار إلى أنه ينتظر أيضًا عرض مسلسل "أرواح خفية" مع الفنانة المصرية سمية الخشاب، الذي انتهى من تصويره أخيرًا، كما سيشارك في مسرحية "بيت الجنون" بعد موسم رمضان المقبل . 

هذا وكان رياحنة قد سخّر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي للتعبير عن تضامنه مع أهل غزة منذ أول أيام الحرب الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع .