الارشيف / فن ومشاهير

احلام تدعم نانسي بعد تعرضها للانتقاد

انت الأن تتابع خبر احلام تدعم نانسي بعد تعرضها للانتقاد والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - دعمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، زميلتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد الهجوم الذي تعرضت له عجرم وموجة الانتقادات الساخرة بسبب أدائها لأغنية "مستنياك"، ضمن ليلة "روائع بليغ حمدي" ضمن فعاليات "موسم الرياض" بنسخته الرابعة.

وكتبت أحلام منشورًا عبر منصة "X" جاء فيه: "اسمح لي، غنت بسلطنة عظيمة، وأبهرت الجميع بحساسيتها وكانت قمة من الروعة والتميز. ولو تسأل كل الفنانين، سيوافقوني الرأي، نانسي كانت رائعة". 

وتابعت أحلام: "أطربت وسلطنت، وسلطنتنا تحية عظيمة لها، انزلوا الناس منازلها، وياليت تعمل أعمال لها مكبلة لتمتع جمهورها". واعتبرت أحلام أن نانسي غنت لايف بطريقة مميزة وعلقت: غنت لايف وكأنها في الاستوديو، ولا غلطة .

وغنت نانسي عجرم في الحفلة التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخرا، مع كل من ماجد المهندس، أصالة، صابر الرباعي، أنغام، مي فاروق.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشيد أحلام بأداء نانسي عجرم، إذ كانت قد عبرت عن إعجابها باللوحة الفنية الخاصة بأغنيتها "صح صح"، والتي كانت قدمتها السنة الماضية على مسرح Joy Awards.

وكتبت أحلام تعليقا على الصور التي كانت نشرتها نانسي من أجواء الحفل: كنت رائعة، واللوحة مبهرة، وأنتِ كل سنة بتكوني أحلى، ووحشتيني، وبحبك. بدورها، ردت نانسي: "كان ناقصنا وجودك! اشتقتلك كتير، وبحبك كتير كتير."

يذكر، أن الفنانة أحلام ستحيي حفلا على مسرح أرينا في أبو ظبي في الأول من ديسمبر/ كانون الأول، بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، إلى جانب كل من الفنانين حسين الجسمي وبلقيس . 

image.php?token=24ad9314e45ed03099f91fa3