الارشيف / فن ومشاهير

صفاء جلال : عرض مسلسل ورق التوت مغامرة

انت الأن تتابع خبر صفاء جلال : عرض مسلسل ورق التوت مغامرة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قالت الفنانة المصرية صفاء جلال، أن عرض مسلسل ورق التوت في الوقت الحالي يعد مغامرة كبيرة بسبب الاحداث التي يشهدها قطاع غزة ، معربة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية وردود الأفعال، التي يحققها المسلسل، والذي تؤدي خلاله شخصية "سيدة".

وخلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "كلاكيت"، قالت صفاء ، "الحمد لله احنا بنعرض في وقت صعب وعلى قد ما الوقت صعب جداً.. بس الناس بتتفرج ومتابعة".

وعن شخصيتها في المسلسل تابعت صفاء بأنها "أتعبتها نفسيًّا"، لأنها عاشت جميع تفاصيل حياتها، ورأت كمية "القهر" الذي تتعرَّض له فئة من السيدات، مؤكدة حرص المخرج لظهورها في دور لا يمثل توقعات الجمهور.

وحول كواليس تحضيرها للشكل الخارجي للشخصية، بيّنت صفاء ابتعادها عن اللجوء للتجميل لتعكس التفاصيل الحقيقية، وقالت: "متعودة كل شوية بروح احقن فيلر وبوتوكس، لكن علشان الدور دة.. معملتش فيلر علشان الدور يطلع حقيقي. مينفعش المشاهد ميشوفش تعبيرات الجسد للشخصية، فأنا بحب اهتم بكل التفاصيل"

ووجهت الفنانة المصرية رسالة شكر لفريق العمل، الذين قدموا مجهودًا كبيرًا، جعل الجمهور يُشيد بأدائهم، منوهة إلى أن العمل يرتكز على البطولة الجماعية، وهذا أكثر ما لفت الانتباه بحسب تعبيرها.

وأكدت صفاء مدى إعجاب ابنتها بالشخصية التي تقدمها، معربة عن شعورها بالفرح عند الإشادة بمشاهدها بجملة "قلبي وجعني من مشهد"، مردفة: "كل الحاجات دي بتفرحني وبتخوفني، لكن أنا مش بحس أن هذا احسن حاجة عندي".

وتدور أحداث "ورق التوت" في إطار دراما متشابكة، حول مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم.

ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة، منها: تحديد النسل والختان والعنف المنزلي والاضطراب النفسي والجھل والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقیة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: شريف سلامة، ثراء جبيل، سلوى عثمان، طارق عبيد، معتز هشام، خالد أنور، آية سليم، مصطفى منصور، سما إبراهيم، رضوى جودة، محمد ناصر، حنان عادل وغيرهم، وهو من إخراج حسام علي .