الارشيف / فن ومشاهير

مايز البياع يرفض الرد على اتهامات زوجته

انت الأن تتابع خبر مايز البياع يرفض الرد على اتهامات زوجته والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - فضل الفنان اللبناني مايز البياع التزام الصمت، بعد ظهور زوجته "ليندا زرقا" له، في فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي اتهمت فيه البياع بتعنيفها وطردها من المنزل .

ونقل موقع فوشيا عن مصدر وصفه بـالخاص ، فإن المغني اللبناني "لن يبادر للدفاع عن نفسه على الرغم من الحروب التي تشن ضده عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يرفض المتاجرة بمشاعر وكرامة الناس".

ولم تقتصر اتهامات ليندا للبياع عند حد التعنيف والطرد، إذ ادّعت أنه قام بخِداعها وتشويه صورتها، حيث كشفت عن تخلي الجميع عنها بعد إصرارها على الزواج منه، رغم معارضة أهلها هذا القرار كونها أصغر منه بحوالي 30 عاما.

وأضافت الزوجة في الفيديو، الذي ظهرت خلاله وهي منهارة: "ما إلي مأوى ما إلي حدا، من وراك أهل ما بقى عندي حدا، انت عم تذلني وما عم تقبل تطلقني".

وهاجمته مستخدمة عبارات قاسية، إذ وصفته بـ"الانسان (..) على وجه شيطان"، وقالت: "مايز البياع أنت أكبر إنسان (..) عرفته بحياتي، أنا شايفة ناس مخباية بتيابها، شايفة ناس (..)، شايفة ناس ما بتقدّر النعمة، أصغر منك بـ30 سنة، شايفة ناس ملعّبة بتبيّن بالوجه ملاك ومن جوّا شيطانة، بس مش متلك أنت" .