الارشيف / فن ومشاهير

آيتن عامر : سأغيب عن مسلسلات رمضان لهذا السبب

انت الأن تتابع خبر آيتن عامر : سأغيب عن مسلسلات رمضان لهذا السبب والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عللت الفنانة المصربة آيتن عامر ، أسباب عدم مشاركتها في الاعمال الرمضانية الى التحضير للمشاركة في عمل درامي عربي ضخم، يضم نخبة من نجوم الدراما العربية.

وقالت آيتن في تصريحات صحفية "سأتغيب عن السباق الدرامي الرمضاني في مصر هذا العام، بسبب انشغالي بالتحضير لعمل درامي عربي ضخم يضم عدداً كبيراً من الفنانين العرب من سوريا ولبنان، يقدمه المنتج الكبير جمال سنان" مضيفة أن "ليس لدي الحق حالياً في الحديث عن تفاصيله، ولكنه سيكون مفاجأة".

إلى ذلك، كشفت الفنانة المصرية أنها انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "درويلة"، الذي تجسد فيه شخصية "ميكا"، الفتاة الفقيرة التي تحلم بالشهرة والنجاح، فتعمل مطربة في ملهى ليلي، وتحارب الجميع حتى والدها من أجل تحقيق حلمها.

وأشارت إلى أن فيلم "درويلة" لن يكون الوحيد لها خلال الفترة المقبلة، إذ تنتظر أيضاً عرض فيلمي "عنب" مع الفنان صلاح عبد الله، و"الجنينة" مع بيومي فؤاد، وحجاج عبد العظيم، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، مع هدوء الأوضاع في المنطقة.

ولفتت إلى أنها تنتظر عرض مسلسلها "مغلق للصيانة" عربياً، ووصفته بأنه من الأعمال المحببة لقلبها.

والمسلسل من تأليف وإخراج عمار هاشم الموسوي ورفيق مكرم، وبطولة أيتن عامر ومحمد العلوي وسليمان عيد وأحمد حمدي وعبدالله المسلم وحسن إبراهيم .