شاهدوا .. صورة نادرة لياسمين عبد العزيز في سن المراهقة تشعل مواقع التواصل .. لن تصدقوا أنها كانت بهذا الجمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع خبر شاهدوا .. صورة نادرة لياسمين عبد العزيز في سن المراهقة تشعل مواقع التواصل .. لن تصدقوا أنها كانت بهذا الجمال والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تداولت بعض صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة باسمين عبدالعزيز وهي في سن المراهقة، وبدت بشكل أكثر جاذبية من الآن حسب تعبير الجمهور.

وتعتبر النجمة ياسمين عبد العزيز واحدة من النجوم الشابة التى لها قاعدة شعبية عريضة على مستوى العالم العربى، فهى تقدم أدوارا محتشمة بعيدة عن الإغراء.

 وبدأت ياسمين مسيرتها الفنية خلال مرحلة الطفولة عندما طلبت صديقة والدتها - صاحبة أحد شركات اﻹعلانات، حيث تم الاستعانة بالطفلة الجميلة صاحبة الخمس سنوات فى تصوير أحد الإعلانات، وتنجح ياسمين فى تقديمه، وتحترف هذا المجال لتصبح واحدة من أهم الوجوه الإعلانية فى مصر.

ولم تختلف ملامح النجمة السينمائية والتليفزيونية ياسمين عبد العزيز فى مرحلة الطفولة عما هى الآن، ففى تلك الصورة التى تظهر فيها ابتسامة ياسمين الشهيرة لم تتغير ملامحها، وهى الصورة التقطت لها فى مرحلة عمرية وهى بالمدرسة.

وتألقت في السينما مع جيل الشباب في الألفية الجديدة خاصة في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جرىء، زكى شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة فى فيلم (الدادة دودى) وفيلم (الآنسة مامى) ومؤخرا فيلم "أبو شنب". 

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق