ليلى علوي : لا بد للحياة أن تعود في غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر ليلى علوي : لا بد للحياة أن تعود في غزة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - عبرت الفنانة المصرية ليلى علوي، عن سعادتها بإقامة حفل زواج  في مخيم الإيواء بقطاع غزة. 

ونشرت علوي عبر حسابها الخاص في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي جالسة تكتب عبارة "لا بد للحياة من أن تعود"، وذلك تعليقاً على خبر إقامة أحد الأفراح في مخيم الإيواء بغزة.

وعلّقت ليلى على الفيديو قائلةً: "شفت امبارح الفرح اللي اتعمل في مخيم الإيواء وفرحت من كل قلبي بيهم لأن طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود... لا بد للحياة من أن تعود".

من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض آخر أفلامها "آل شنب"، في الدورة السادسة لـ"مهرجان الجونة السينمائي" ليتم عرضه تجارياً في منتصف كانون الثاني (يناير) 2024.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج آيتن أمين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة "شنب"، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في مراسم الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد يحدث العديد من المواقف الكوميدية . 

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق