الارشيف / فن ومشاهير

جيني إسبر تبحث عن رجل يكون سندًا لها

انت الأن تتابع خبر جيني إسبر تبحث عن رجل يكون سندًا لها والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أكدت الفنانة السورية جيني إسبر ، أنها تبحث عن علاقة صحية مع رجل مناسب يستطيع أن يكون سنداً حقيقياً لها ، مشيرة الى أنها تعاني من نظرة المجتمع إليها كونها مطلقة.

وأشارت إسبر خلال ظهورها في برنامج "من الآخر" ، أن تجربة زواجها الأولى لم تسبب لها "عقدة نفسية" منعتها من الارتباط، على العكس، فهي تجد الارتباط شيئاً ضرورياً في حياة كل سيدة ، مؤكدة أنها لم تعانِ مطلقاً من نظرة المجتمع لها "كامرأة مطلقة" عند انفصالها عن زوجها السابق، لأنها كانت امرأة مستقلة وناجحة.

وقالت جيني ، إنها تواجه حياة صعبة، إذ تحمل مسؤولية نجوميتها وعملها، بالإضافة إلى تربية ابنتها، وهي بالتأكيد بحاجة إلى شخص يخفف عنها بعض الأعباء ، مضيفة إن عدداً من الأشخاص طلبوا منها تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن ذلك يحدث في المجالات جميعها وليس فقط في الوسط الفني.

وأوضحت أنها لا تعتبر الوسط الفني سيئاً، "بل أنها مدينة له لأنه قدّم لها نجاحاً مهنياً وحياة كريمة وجمعها بالكثير من الأشخاص المحترمين والأوفياء، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها لا تفضل دخول ابنتها "ساندي" الوسط الفني بسبب صعوبة العمل به، لكنها ستحترم رغبتها إن أرادت ذلك وستوفر لها الدعم الذي تحتاجه.

ولم تتمالك جيني إسبر دموعها عند الحديث عن والدتها الراحلة، قائلة إن رحيلها سبب لها فراغاً كبيراً لم تستطع تجاوزه. وعلقت: "رح يضل فراغها بحياتي بعتقد.. وأنا خسرتها بكير وكنت بحاجتها".


وأكدت جيني أنها تعرضت للخذلان والخيانة وتجد ذلك أمراً طبيعياً يمر به أي إنسان، لافتة إلى أنها إنسانة متسامحة ولا تحمل الحقد أو الكره تجاه أي شخص مشددة على أن الشهرة لم تفقدها إنسانيتها، بل عززتها من خلال انخراطها بأشخاص كثر من فئات مختلفة.

وأعربت الممثلة السورية عن سعادتها البالغة بالأعمال العربية المشتركة والتي تجمع ممثلين من دول عدة، معلقة: "هي الأعمال دلت على إنه نحن ممكن ننجح مع بعض" .