الارشيف / فن ومشاهير

صوفيا فيرغارا تشارك في مهرجان البحر الأحمر

انت الأن تتابع خبر صوفيا فيرغارا تشارك في مهرجان البحر الأحمر والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا سلسلة صور ومقاطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، أثناء تواجدها في مدينة جدة السعودية، تحضيراً لحضورها حفل افتتاح "مهرجان البحر الأحمر السينمائي"، الذي ينطلق مساء الخميس، في دورته الثالثة.

وقامت صوفيا برحلة سياحية، استمتعت بها بالأجواء التراثية في جدة وأسواقها ذات الصبغة الثقافية والاجتماعية.

ووثِّقت فيها الأجواء المفعمة بالعراقة والأصالة، إذ توجهت إلى محال العطارة والبهارات، كما استمتعت بشم روائح العطور الخليجية وتناول المأكولات الشهية، فيما شوهدت في أحد متاجر المختصة ببيع العباءات النسائية.

كما شاركت نجمة مسلسل Modern Family صورة للمتسوقين، وأخرى لمأذنة أحد المساجد، فيما ظهرت تستمتع بفنجان من القهوة العربية.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتواجد فيها فيرغارا في السعودية، فقد سبق لها أن تواجدت في مدينة الرياض، حيث استمتعت بتناول وجبة عشاء مع خبيرة المظهر السعودية آرام قباني في مطعم "سهيل"، الذي يتميَّز بديكوراته المتسوحاة من الصحراء.

كما استمتعت بالأجواء الخاصة بمباراة "كأس موسم الرياض" التي جمعت كل من نجوم نادي الهلال والنصر، الذين قادهما نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام نادي باريس سان جيرمان بقيادة نجمه السابق الأرجنتيني ميسي.

ونشرت النجمة العالمية سلسلة صور عبر حسابها في "إنستغرام" أثناء تواجدها داخل إحدى العرض الخاصة لمشاهدة المباراة، حيث اعتلت ملامحها البهجة، وكتبت: "مباراة الليلة باريس سان جيرمان والنصر والهلال" .