الارشيف / فن ومشاهير

الزام أحمد عز بدفع 30 ألف دولار لتوأم زينة

انت الأن تتابع خبر الزام أحمد عز بدفع 30 ألف دولار لتوأم زينة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ذكرت مصادر اعلامية، أن محكمة أسرة مدينة نصر، ألزمت الفنان المصري أحمد عز بدفع قرابة المليون جنيه مصري، أي ما يعادل 30 ألف دولار، لتوأم الفنانة زينة (عز الدين وزين الدين).

وبحسب المصادر فإن المبلغ الذي سيدفعه عز للطفلين، الذي يرفض إثبات أبوته لهما، يعتبر كمصروف دراسي لسنة 2022 و 2023.

ويأتي هذا القرار بعدما أقامت زينة دعوى قضائية ضد عز تطالبه بدفع المصروفات الدراسية للطفلين، حيث قدم محامي الدفاع، معتز الدكر، مذكرة تكشف أجر الفنان في آخر أعماله من بينها: فيلم "الممر"، و"أبو عمر المصري"، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية التي شارك بها.

وفي وقت سابق، قدَّم الدكر تحريات للمحكمة تتضن دخل "عز" في السنة بما يوازي قرابة 100 مليون جنيه عن أفلام "كيرة والجن" و"العارف" و"الجريمة" ومسرحيتين وعدد من الإعلانات مع شركات الاتصالات.

وبدأت قضايا زينة وعز بعد محاولات الأولى في إثبات نسب طفليها التوأم إلى الأخير، وذلك بعد عودتها قبل نحو 8 سنوات، من كاليفورنيا حاملة طفليها، "عز الدين وزين الدين"، لتفجر حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أميركيتين للطفلين تفيد أن والدهما عز.

وظلت القضية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر نحو 700 يوم، حتى أثبتت زينة نسب طفليها إلى أحمد عز عام 2016، وحصلت على حكم بخلعها منه بعدما تنازلت عن كافة حقوقها عام 2018 .