الارشيف / فن ومشاهير

انفصال عفراء أوغلو ومارت رمضان بشكل نهائي

انت الأن تتابع خبر انفصال عفراء أوغلو ومارت رمضان بشكل نهائي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حسمت الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو ، الجدل حول علاقاتها بالنجم التركي مارت رمضان، وقطعت الشائعات التي طالت علاقتهما العاطفية بشكل نهائي وتأكيد انفصالها.

واستغلت عفراء يوم عيد ميلادها لكشف الحقيقية، مؤكدةً في لقاء لها مع أحد الصحفيين أنها ومارت زميلا عمل فقط قائلةً: أريد أن أضع النقطة الأخيرة لأنني لا أريد أن يعاد فتح هذا الموضوع بعد الآن. نحن مجرد زميلا عمل… ولا توجد بيننا علاقة. 

وجاء الحديث عن انفصال الثنائي قبل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف"، ما جعل البعض يتكهن بأن القصة ليست حقيقية، وقد يكون هدفها الترويج للعمل الدرامي المنتظر، وهو أسلوب متبع لدى بعض المشاهير الأتراك على غرار ما حدث في قصة حب النجمين هاندا أرتشيل وكرم بورسين خلال تجسيدهما بطولة مسلسل "أنت أطرق بابي" . 

يُشار إلى أن عفراء استمتعت بأجواء عيد ميلادها برفقة زملائها في مسلسل "الطائر الرفراف"، على الرغم أنها معتادة على الاحتفال مع أفراد عائلتها المقربين وتفضل الحفلات البسيطة والحميمية.

وعن سبب احتفالها مع طاقم العمل، قالت عفراء: أردت أن أجمع أصدقائي الذين لم أقابلهم منذ فترة.. سترون إطلالتي على مواقع التواصل الاجتماعي .