الارشيف / فن ومشاهير

زين عوض ترد على الانتقادات التي طالتها بشأن غزة

انت الأن تتابع خبر زين عوض ترد على الانتقادات التي طالتها بشأن غزة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ردت الفنانة الأردنية زين عوض، على التعليقات التي هاجمتها واتهمتها بعدم الاكتراث للأحداث في قطاع غزة مؤكدة أنها تدعم القضية الفلسطينية بشكل متواصل . 

وقالت عوض إن الاستمرارية في الحياة تشكّل داعماً كبيراً لطريقة تفكير صحيحة تجاه ما يحدث في غزة ، مضيفًة أن الفن أدى رسالته بالشكل الصحيح في دعم القضية الفلسطينية، والتعبير عن الغضب والأحاسيس من خلال الأغاني والفن.

وتابعت زين خلال لقائها مع "فوشيا" عقب إطلاق أغنيتها الجديدة "فلسطين بتجمعنا" أن الأغنية هي نتاج للأحداث الحالية في فلسطين، مشيرة إلى أنها أبدت إعجابها بكلماتها التي كانت من رامي اليوسف، وألحان وتوزيع طوني سابا، وقامت بتسجيلها سريعا.

أما فيما يتعلق بالاتهامات التي تعرض لها بعض الفنانين بأنهم غنوا لفلسطين من أجل "الترند"، فقالت الفنانة الأردنية إنها لا تعتقد أن هناك فنانا يغنّي لفلسطين من أجل فقط مواكبة "الترند"، وحتى وإن وُجد فلا مانع إذا كانت الأغنية قد أوصلت صوتها وساهمت في إلهام العديد من الأشخاص.

وأشارت إلى أنها تفكر حاليا بإحياء حفلة غنائية سيكون ريعها بالكامل لقطاع غزة، وذلك بالتعاون مع المنتج طارق أبو اللغد. وفي وقت لاحق ستحيي حفلاتها بالشكل الذي يتناسب مع الأحداث الحالية، مشددة على أنها ستتبع بعض الأمور التي لا تستفز الجمهور .