الارشيف / فن ومشاهير

ميرهان حسين تثير الجدل مجددًا لهذا السبب

انت الأن تتابع خبر ميرهان حسين تثير الجدل مجددًا لهذا السبب والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أشعلت الفنانة المصرية ميرهان حسين، الجدل مجددًا بعد تصريحاتها التي تحدثت فيها عن المطربة التي تستحق أن يطلق عليها لقب "صوت مصر الحقيقي" . 

ونشرت ميرهان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعها بالمطربة المصرية مي فاروق، وعلقت عليها قائلة: "أنا وحبيبة قلبي، عظيمة الصوت والإحساس المحترمة الراقية مي فاروق، فخورة بيكي إنك نجمة من بلدي مصرية موهوبة وسلطانة في الطرب".

وأضافت: "بتفرج عليكي وانا منبهرة وبسقف وبقوم أقف احترامًا لصوتك الفخم العظيم، حقيقي متعتينا في ليلة روائع السنباطي وأبهرتينا ربنا يحميكي ويارب دايمًا ناجحة لأنك تستحقي كل التقدير يا صاحبة الصوت النادر وأنا هاسميكي أنا بقى صوت مصر".

لترد عليهال مي فاروق من خلال تعلقها على الصورة قائلة: "إيه الحلاوه دي ياحبيبتي ربنا يخليكي ليا مش عارفة أرد على الكلام الحلو ده بس خليكي عارفة إني بموت فيكي من قبل ما أعرفك وإنك فنانة وإنسانة جميله وقمر وبموت فيكي وربنا ما يحرمني منك أبداً ربنا يوفقك ويزيدك ويكرمك حبيبتي".

وأثار تعليق ميرهان على الصورة الجدل بين متابعيها حيث بدأ العديد منهم في التعليق وكتب كل واحد منهم رأيه في الصوت الذي اختاره ليكون صوت مصر .