الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له نادر الأتات

انت الأن تتابع خبر تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له نادر الأتات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نجا الفنان اللبناني نادر الأتات، بأعجوبة من حادث مروع تعرضه له خلال عودته الى منزله في بيروت، مساء السبت، وكاد أن يودي بحياته .

ونقل موقع " فوشيا" عن شقيق نادر ومدير أعماله علي الأتات، تفاصيل الحادث الذي جرى مع شقيقه، وقال : "الحمدالله نادر بخير، لكنه لا يزال يشعر بالصدمة من الحادثة التي حصلت معه، فقد سمع خلال قيادته لسيارته الرباعية الدفع، صوتاً غريباً، فظن بداية أنه ناجم عن إنفجار لاحدى الاطارات، إلا أنه سرعان ما رأى النار تلتهم الجزء الأمامي من السيارة".

وأكد علي أن سرعة بديهة نادر وتداركه لخطورة الموقف، جعلته يرمي بنفسه خارج السيارة، وعلق قائلاً: "الرينج روفر صارت رماد.. الحمدالله الله ستر".

ونفى الأتات أن يكون هناك أياد خفية حاولت قتله أو التسبب له بأذى، مؤكداً أن ما حدث يقتصر على عطل كهربائي حدث بالسيارة التي كان يستقلها. ووجه شقيق نادر الأتات رسالة الى المشككين بصحة الفيديوهات التي انتشرت حول الحادث، معتبرين أن الهدف منها الترويج الاعلامي، وقال: "نحن أشخاص مؤمنون ولا نستغل القدر للشهرة. الله لطف، ونادر فنان مشهور لا يحتاج لهذه الأساليب الملتوية".

وكان الفنان نادر الأتات قد أثار قلق الجمهور، بعد أن نشر على حسابه الرسمي بمنصة "انستغرام"، صورة لسيارته المحترقة، وعلق على الفيديو قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات إمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب" .