الارشيف / فن ومشاهير

اسعاد يونس تعود للسينما بعصابة عظيمة

انت الأن تتابع خبر اسعاد يونس تعود للسينما بعصابة عظيمة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام البوستر الدعائي لفيلمها الجديد "عصابة عظيمة" المقرر طرحه مطلع يناير (كانون الثاني) 2024 .

وعلقت إسعاد على المنشور قائلة: "خبر عاجل، فاضل شهر واحد بس على وصول "عصابة عظيمة"، كما طرحت الشركة المنتجة بوستر الفيلم، الذي ظهرت خلاله إسعاد وهي تتأرجح، وحولها عدد من الأبطال المشاركين، بينهم: محمد محمود، فرح الزاهد، كريم عفيفي.

تدور أحداث "عصابة عظيمة" في إطار مليء بالكوميديا، حول إسعاد يونس بشخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

ويؤدي بطولة الفيلم إلى جانب إسعاد يونس كل من: محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، مصطفى عنبة، فرح الزاهد، والطفلة لوسيندا سليمان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بينهم: محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، إبراهيم السمان، وأحمد عزمي، وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

ويمثل فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة إسعاد يونس إلى شاشة السينما بعد سنوات طويلة من الغياب، إذ كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "200 جنيه" الذي عرض عام 2021.

وتدور قصة الفيلم حول مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة "عزيزة" التي يسرق ابنها "عنتر" 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه "شيمي" على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

وشارك في بطولته كل من: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين .