الارشيف / فن ومشاهير

مهاجمة فنانة بعد تشبيهها صوت أبو عبيدة بفيروز

انت الأن تتابع خبر مهاجمة فنانة بعد تشبيهها صوت أبو عبيدة بفيروز والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - سخرت الفنانة اللبنانية إليسا، من تشبيه الفنانة السورية- ذات الأصول الفلسطينية صفاء سلطان، لصوت الناطق العسكري بإسم حماس، أبو عبيدة، بالسيدة فيروز .

وكانت صفاء سلطان قد حلت ضيفةً في بودكاست "متة" مع الإعلامي السوري عطية عوض، وبكت بحرقة خلال حديثها عن الوضع في فلسطين وما يشهده قطاع غزة من دمار وقتل وتنكيل، لا سيما أن لديها أقارب محاصرين هناك.

كما اعتذرت صفاء للشعب الفلسطيني عن العجز الذي ينتاب الشعب العربي؛ بسبب الموقف الضعيف لحكومات بلدانه.

وأعربت صفاء عن فخرها واعتزازها بـ"أبو عبيدة"، مشبهة صوته بصوت السيدة فيروز، وقالت: عم تنتعش روحنا لما عم بيطلع أبو عبيدة، يلي صار صوته أحلى بالنسبة إلي من إني أسمع فيروز الصبح.

ويبدو أن تعليق صفاء لم يرق للبعض، من بينهن الفنانة اللبنانية إليسا، التي هاجمتها بطريقة غير مباشرة عبر إعادة مشاركة تغريدة للمحلل السياسي والكاتب اللبناني، جوزيف أبو فاضل، عبر حسابها الرسمي في موقع "إكس".

وانتقد جوزيف الفنانة السورية في تغريدة، وكتب: ست صفاء عرفناكي ذكيّة وحذِرة ومحقّة..!؟ لكن، ستثبت لك ولمهنِيتك الأيام ماذا فعل أبو عُبيدة المقيم خارج غزّة في استوديوهات تلفزيونية إخوانجيّة)، وماذا فعلت نجمة النجوم فيروز طيلة حياتها المعطّرة بالعز والعنفوان والعروبة والتعايش لأجل "كل" فلسطين! سلام .