الارشيف / فن ومشاهير

طليق حبيبة توم كروز يحذره من مصاريفها الباهظة

انت الأن تتابع خبر طليق حبيبة توم كروز يحذره من مصاريفها الباهظة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حذر رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، النجم العالمي توم كروز من عارضة الأزياء الروسية إلسينا خايروفا.

وقال تسيتكوف، البالغ من العمر "43 عاماً"، إن طليقته السابقة خايروفا تتمتع بذوق فاخر وباهظ الثمن، وأنها أنفقت منه خلال زواجهما المضطرب الذي استمر 11 عاماً مبلغا هائلا قدره عشرة ملايين جنيه إسترليني على الملابس، ومليوني جنيه إسترليني على حقائب اليد.

وأضاف أن حبيبة كروز البالغة من العمر "36 عاماً"، تفضل أرقى الأشياء في الحياة ولها ذوق باهظ الثمن وفاخر، مشيراً إلى أنه اضطر إلى دفع 150 مليون جنيه إسترليني تكلفة معركة الطلاق القاسية التي استمرت ثلاث سنوات.

وأوضح تسيتكوف أن خايروفا حصلت على محتويات خزانات ملابسها باهظة الثمن، والتي تحمل علامات تجارية شهيرة وحقائب يد، والتي حصلت عليها جميعها كجزء من تسوية الطلاق.

وأكد أن ثروته تراجعت عندما كان مع زوجته، من 200 مليون جنيه إسترليني إلى 50 مليون جنيه إسترليني فقط، إذ اضطر إلى بيع أصوله لدفع الرسوم القانونية أو تسليمها إلى خايروفا.

يُذكر أن إلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل أيضاً الجنسية البريطانية، وتزوجت سابقاً من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، كما تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني في ساري، إضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

وكانت خايروفا قد انفصلت عن زوجها السابق عام 2020، بعد زواج استمر 11 عاماً، وواجهت اتهامات بأنها أخفت أصولًا منه خلال إجراءات الطلاق.

وتعود تفاصيل علاقة الثنائي بين الفنان العالمي توم كروز وعارضة الأزياء الروسية إلسينا، بعد أن كشفت وسائل إعلام السبت الماضي حضورهما حفلا مشتركا لم ينفصلا عن بعضهما خلاله.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الثنائي كانا منسجمين كثيراً، وبدت عليهما علامات الرومانسية في الحفل، حيث بقيا سوياً ولم ينفصلا عن بعضهما أبداً طوال الوقت، كما بدا للحاضرين أن كروز مفتون بها .