بيومي فؤاد سيعرض مسرحية جديدة في الرياض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بيومي فؤاد سيعرض مسرحية جديدة في الرياض والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ذكرت وسائل اعلام مصرية، أن الممثل بيومي فؤاد، يستعد للمشاركة في مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض، هي الثانية له بعد مسرحية "زواج اصطناعي" التي قدمها مؤخرًا.

وقالت وسائل إعلام أن فؤاد سافر مجددًا إلى العاصمة السعودية للبدء في تحضيراته للمشاركة في العمل الجديد، حيث يخوض حاليًا جلسات البروفات استعداداً للاحتفال بإطلاق العرض المسرحي قريبًا.

وجاءت الخطوة بعد عودة الفنان المصري إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 8" الذي سيعرض ضمن دراما رمضان 2024، حيث كشفت المصادر إتمام تصوير مشاهده دون أن يلتقي بالفنان محمد سلام، بعد الخلافات الأخيرة التي نشبت بينهما بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" خلال موسم الرياض.

وكان سلام قد اعتذر عن المشاركة في المسرحية لتضامنه مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، فأثار حالة من الجدل وقتها.

وشارك سلام عبر حسابيه في "إنستغرام" و"فيسبوك" مقطع فيديو أعلن من خلاله تمنعه عن السفر إلى السعودية للمشاركة في موسم الرياض.

وبعد عرض المسرحية بمشاركة ممثل بديل، هاجم الفنان بيومي فؤاد زميله سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي"، قائلا: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي ومع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري أنا بشرف بلدي . 

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق