خليجية جمالها يفوق الخيال تطلب الطلاق ليلة الدخلة بعدما خلع العريس ملابسه.. وما فعله بها في أول ليلة لم يخطر ببال ولا بالخاطر؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الان تتابع خبر خليجية جمالها يفوق الخيال تطلب الطلاق ليلة الدخلة بعدما خلع العريس ملابسه.. وما فعله بها في أول ليلة لم يخطر ببال ولا بالخاطر؟ !والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - بعض الأزواج لازالوا لا يهتمون بالأناقة والقيافة بدءًا من أول يوم زواج معتقدين أنها من شؤون الزوجة فقط !؟ قرأت لإحداهن ممتعضة تقول : صُدمت ليلة الدخلة بزوجي لابس (سروال وفنيلة ) فتقززت وقرفت من منظره وكدت أطلب الطلاق إلي أن تعودت عليه ومشت الأمور !؟ انتهى .

أستغرب من البعض يهتمون بقيافتهم عند الخروج ويلبسون أفضل الماركات بينما في البيت ( سروال وفنيلة ) علما أن هناك “أرواب وبيجامات” أنيقة خاصة للعلاقات الحميمة وغير مكلفة أقله في الشهور الأولى من الزواج ( يمديكم ولا على السروال والفنيلة ) ! .

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق