الارشيف / فن ومشاهير

بدرية طلبة تكشف موعد عرض حمص وحلاوة

انت الأن تتابع خبر بدرية طلبة تكشف موعد عرض حمص وحلاوة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت الفنانة المصرية بدرية طلبة،عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، الاعلان الدعائي "برومو" فيلم "حمص وحلاوة" الذي تلعب بطولته إلى جانب عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي.

وكشفت بدرية من خلال الاعلان عن اسم وملامح شخصيتها فيه، قائلة: "أنا عزيزة جانجا.. سمعتي معروفة بنوادي مصر الليلة"، وتابعت: "فيلم حمص وحلاوة إخراج أحمد البدري في 18 يناير (كانون الاول) بجميع دور العرض".

كما حرص حسن شاكوش على تشويق متابعيه وجمهوره أيضاً للفيلم الذي يخطو من خلاله أولى خطواته في مجال السينما، وشارك عبر حسابه في "إنستغرام" برومو العمل الذي ظهر فيه وهو يقدم العديد من الأغنيات برفقة زملائه وعلق بالقول: "فيلم حمص وحلاوة انتظرونا ان شاء الله يوم 18 يناير بجميع سينمات مصر وجميع الدول العربية".

وتدور أحداث فيلم "حمص وحلاوة" في إطار كوميدي، رومانسي، داخل فندق يعمل فيه 3 عمال، ويقعون بحب فنانة تزور الفندق، ما يسبب لهم الكثير من المشكلات.

ويلعب بطولة الفيلم كل من: بدرية طلبة، وحسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، وسلمى المغواري، وأمينة، ومحمود الليثي وغيرهم، وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

وجرى اقتباس اسمه من فيلم "سمع هس" الذي عرض عام 1991، ولعبت بطولته ليلى علوي إلى جانب كل من ممدوح عبدالعليم وأحمد بدير وحسن كامي .