الارشيف / فن ومشاهير

روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي

انت الأن تتابع خبر روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - احتفلت الفنانة المصرية روجينا، بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الـ63، الذي يصادف الجمعة 29 ديسمبر(كانون الأول).

ونشرت "روجينا" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بزوجها وابنتيهما مايا ومريم، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لزوجها، ووصفته بـ"أبو البنات".

وكتبت روجينا: كل سنة وأنت أحلى وأجمل وأطيب قلب في حياتنا، ربنا يحفظك ويخليك لنا ويسعد قلبك، كل سنة وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية وسعادة يا حبيب عمري يا أبو البنات.

كما وثقت "روجينا" عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" مقطعًا مصورًا من أجواء الاحتفال بميلاد زكي، حيث بدا الأخير يحتضن زوجته وابنتيه، وأمامهم قوالب الكيك المزينة، والسعادة تطغى على وجوههم.

بدورها، احتفت "مريم زكي" بعيد ميلاد والدها، ووصفته بـ"العمود الفقري"، متمنية له السعادة الدائمة.

ونشرت مريم عبر "إنستغرام" صورًا تجمعها بوالدها وعائلتها، مؤكدة أن والدها هو "الحب الأول والأخير" قائلةً: عيد ميلاد سعيد لعمودي الفقري، ورجل فريد من نوعه، أنت تلهمني كل يوم، وأنا ممتنة للغاية لوجودك.

يذكر أن الفنانة روجينا تتمتع بعلاقة وطيدة مع زوجها الفنان أشرف ذكي، إذ يوجه الثنائي دائمًا رسائل رومانسية لبعضهما خلال المناسبات السعيدة، ويوثقان بعض الصور من حياتهما اليومية مع ابنتيهما .