الارشيف / فن ومشاهير

كاظم الساهر يتصدر الترند بعد أمسية الوثبة

انت الأن تتابع خبر كاظم الساهر يتصدر الترند بعد أمسية الوثبة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تصدر القيصر كاظم الساهر الترند عبر منصة "إكس"، بعد تداول مقاطع فيديو من الأغاني التي قدمها على مسرح حفله في أمسية "ليالي الوثبة" الفنية، ضمن مهرجان "الشيخ زايد 2023" في أبوظبي، وسط ردود فعل واسعة من محبيه.

وأدى القيصر خلال الأمسية أغاني "عيد العشاق، أثاري الزعل، ها حبيبي، الليلة إحساسي غريب، زيديني عشقا، في مدرسة الحب، وهل عندك شك"، وهي الأغاني التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، وكانوا يرددون كلماتها معه.

ولم يكتف الساهر بهذه الأغاني فقط، بل أمتع الجمهور بمجموعة مميزة من الأغاني التي قام بكتابتها وتلحينها بنفسه، ومنها "الحياة" و"أكون أو لا أكون" و"ما حبك بعد"، إضافة إلى أغاني "مو طبيعي"، "أحبيني بلا عقد" و"ما أحبك بعد روح"، وغيرها.

وأبدى المطرب العراقي سعادته بلقاء الجمهور في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبإحيائه الحفل الثاني من أمسيات "ليالي الوثبة" ضمن فعاليات وأنشطة "مهرجان الشيخ زايد" الثقافية والحضارية والترفيهية.

وشهد الحفل موقفا لافتا من أحد الأطفال المحبين للقيصر بعدما تمكن من تجاوز الحرس بجانب المسرح وقفز على المنصة، فطلب كاظم منهم تركه وشأنه، ثم احتفى الطفل بتمكنه من الوصول إلى الفنان وكشف عن صورة كاظم على التيشيرت الذي يرتديه، بعدها التقط صورة تذكارية مع القيصر وسط صيحات الجمهور.

يذكر أن "حفلات ليالي الوثبة" تقام، السبت، من كل أسبوع، ويحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب، في أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية، تناسب مختلف الأذواق والثقافات، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية .