صدمة فنية مدوية.. انكشاف الديانة الحقيقية ( لمروه حماد)زوجة مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد والتي أخفتها عن الكل وجعلتها سراً حتى يومنا هذا ! !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر صدمة فنية مدوية.. انكشاف الديانة الحقيقية ( لمروه حماد)زوجة مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد والتي أخفتها عن الكل وجعلتها سراً حتى يومنا هذا ! ! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - من هي مروة حماد كم عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد معلومات عنها  وحياتها الشخصية هل مروة حماد حامل للحظة ولادة

مروة حماد ولادة ، نشأتها وعائلتها، زواجها ، أسرار كثيرة عن حياتها تعرفها لأول مرة والبوم صور جديدة لها .
من هي مروة حماد

الاسم باللغة الإنجليزية : marwa hammad .
محل الميلاد : ولدت في الكويت .
جنسية مروة حماد : الكويت .
ديانة مروة حماد : مسلمة .
مروة حماد  وزوجها : متزوجة من الوليد مقدار .
وزن مروة حماد : 60 كجم .
طول مروة حماد : 160 سم .
المؤهل العلمي – الدراسي : جامعية.
بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 1998 .
كم عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد

واحدة من مشاهير السوشيال ميديا والتلفزيون هي زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، عمرها في 2020 واحد وأربعون عاما ، هي أيضا تعمل مخرجة بقناة طيور الجنة .

نالت تلك المخرجة الكثير من الاهتمام حيث إنها قرينة مدير قناة طيور الجنة وهي تبلغ من العمل 41 عام حتى وقتنا هذا، ورغم عمرها الكبير فهي كانت حاملا بآخر أبناءها .

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق