بجمال أوربي نادر لا تملكه اي امرأة على وجه الأرض ..اتفرج ابنة نورمان اسعد ذات الملامح التي خطفت الأنظار وسحرت الجماهير في اول ظهور ..لن تصدق مدى الشبه بينهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بجمال أوربي نادر لا تملكه اي امرأة على وجه الأرض ..اتفرج ابنة نورمان اسعد ذات الملامح التي خطفت الأنظار وسحرت الجماهير في اول ظهور ..لن تصدق مدى الشبه بينهم والأن مع التفاصيل

رياض- احمد صلاح - ظهرت ابنة الفنان المعتزل نورمان أسعد والممثل السوري أيمن زيدان ، بصورة جديدة انتشرت على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب مجلة الجرس اللبنانية للأخبار الفنية التي نشرت الصورة ، فإن جودي تتميز عن الجميع بصورها المتواضعة التي قالت المجلة إنها تليق بالتاريخ الكبير لوالديها.

وقالت المجلة إن جودي تتمسك بعاداتها وتقاليدها العربية ، ولا تطمح لأن تصبح نجمة “مواقع التواصل الاجتماعي” من خلال “نشر الفتنة والإثارة عبر الإنترنت”.

تبلغ جودي حاليًا حوالي 20 عامًا ، حيث لفتت الأنظار مؤخرًا بصورها لقفطان مغربي باللون الوردي الدافئ ، كاشفة عن جمال ملامحه التي تتوافق إلى حد كبير مع شكل والدتها الفنانة المتقاعدة ؛ الأمر الذي دفع الجمهور إلى المقارنة بينهما.

وبحسب تقارير صحفية ، فإن جودي تقيم حاليًا مع والدتها نورمان في الأردن ، حيث تكمل تعليمها ، لكنها حريصة على إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن منصات التواصل الاجتماعي ، وعلى الرغم من ذلك يتداول الجمهور بعضًا منها.

صور مسربة من وقت لآخر. “يوميات جميل وهانا” تزوجا بعد نهاية المسلسل ، إذ أنه الزواج الثالث للنجمة السورية قبل أن ينفصلا سريعا لأسباب مجهولة ، وبعد عام من الطلاق تزوجا مرة أخرى ، واستمر زواجهما الثاني.

3 سنوات فقط وانفصلا في عام 2003 بعد أن أنجبتا ابنتهما جودي.بعد ذلك تزوجت النجمة السورية المعتزلة العراقي عدنان إبراهيم عام 2004 وانفصلا عام 2006 ، 

وفي مطلع عام 2007 تزوجت من رجل أعمال إماراتي ، وأنجبا عددا من الأبناء. وعاشت معه متنقلة بين الولايات المتحدة الأمريكية والأردن ، وتزوج الفنان أيمن زيدان ، وعدد 6.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق