وكانها حورية من الجنة .. فتاة فائقة الجمال تعرض نفسها للبيع في مزاد علني لإطعام الفقراء … و المفاجأة في هوية الشاري!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر وكانها حورية من الجنة .. فتاة فائقة الجمال تعرض نفسها للبيع في مزاد علني لإطعام الفقراء … و المفاجأة في هوية الشاري!! والأن مع التفاصيل

رياض- احمد صلاح - عام 2011 توفي 13 طفلاً بسبب الفقر والبرد في ولاية فقيرة للغاية تدعى “سنت كاترينا”تقع  جنوب البرازيل فقررت منذ ذلك الوقت معلمة التربية البدنية كاترينا مكليوريني بيع عذريتها في مزاد علني لكي تساعد الفقراء في بلدتها.

بعد أسبوع من اعلان المزاد بلغ عدد المشاركين فيه حوالي 890 رجل أعمال من جميع دول أنحاء العالم وتمكن رجل أعمال إماراتي أن يتصدر المشاركين بمبلغ 1500000$ من أجل الحصول من عذريتها.

هذا الأمر فاجأ كاترينا خاصة أنها تزامنت مع وقع الأحداث السورية والعراقية وارتفاع عدد المشردين السوريين والعراقيين من بلادهم.ألغت الفتاة المزاد ووجهت له رسالة: “لو أنكم تفكرون ساعة واحدة في اليوم في الفقراء بدلاً من رغبتكم الجنسية لقضيتم على الفقر في بلدانكم”.

حازت كاترينا في  موقفها هذا على مئات الجوائز والتكريمات وتحولت إلى نجمة عالمية في برنامج تلفزيون الواقع وتمكنت من مساعدة بلدتها.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق