واخيرا صاحبت الصوت الجميل.. عزيزة جلال تعود من جديد وتتصدر تريند جوجل.. ما علاقة كاظم الساهر بعودتها مرة أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر واخيرا صاحبت الصوت الجميل.. عزيزة جلال تعود من جديد وتتصدر تريند جوجل.. ما علاقة كاظم الساهر بعودتها مرة أخرى والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يظن البعض أن المطربة عزيزة جلال ما هي إلا أغنية مستنياك، ولكن في الحقيقة هي مدرسة متكاملة في الغناء، وغنت من ألحان أكبر الملحنين في الوطن العربي.

وبعد ظهورها الأخير في حفل الغناء بالفصحى في السعودية؛ سوف نلقي الضوء على بعض المعلومات عن الفنانة عزيزة جلال.
من هي عزيزة جلال؟

عزيزة جلال مطربة مغربية الجنسية، كان لديها شغف للطرب والغناء منذ صغرها، ولذلك شاركت في كل مسابقات المواهب، وكانت تغني للسيدة أسمهان؛ حتى ذاع صيتها وبدأت تشارك في المناسبات الوطنية.

زواج عزيزة جلال من رجل أعمال سعودي

في عام 1985 تزوجت الفنانة عزيزة جلال من رجل الأعمال السعودي: علي بن بطي الغامدي، ويبدو أن اعتزال الغناء كان هو شرط الزواج، وبالفعل اعتزلت وغابت عن الأضواء من وقتها.

كان ذلك قبل أن تعيدها السعودية في أواخر عام 2019 وبعد ما يقرب من 35 عاما من الغياب، وذلك في حفلات شتاء طنطورة.

ثم ظهرت في السعودية من جديد من خلال حفل الغناء بالفصحى وتصدرت تريند جوجل بعد ظهورها مع النجم العراقي كاظم الساهر.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق