بـدون رحمة ولا شفقة ولا قلب ضابط أمن في المملكة الاردنية الهاشمية يتحول لذئب بشري ويغتصب فتاة شابة حسناء.. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بـدون رحمة ولا شفقة ولا قلب ضابط أمن في المملكة الاردنية الهاشمية يتحول لذئب بشري ويغتصب فتاة شابة حسناء.. لن تصدق كيف كانت ردة فعل الضحية؟ والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - المفترض برجال الامن بشكل عام واصحاب الرتب الرفيعة بشكل خاص ان يكونوا هم المسؤوليين عن الامن وحماية المواطنين وغير المواطنسن باستتباب الامن . الا ان ضابط بعمل في أمن المملكة الاردنية الهاشمية اصبح كما يقال " حاميها حراميها " فقد قام بالاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية .

وأوضحت مصادر ان المشتبه بالاعتداء على السائحة الاجنبية يحمل رتبة ضابط وهو زوج إعلامية مشهورة.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام اوضح، تفاصيل ما يتم تداوله عن تعرض سيدة من جنسية اجنبية لاعتداء جنسي من قبل احد مرتبات الامن العام.


وفي التفاصيل، أوضح أنه وقبل ايام تقدمت سيدة من جنسية اجنبية بشكوى حول تعرضها لاعتداء جنسي من قبل احد مرتبات الامن العام في العاصمة، إذ بوشر منذ لحظة الشكوى التحقيق وضبط أحد الاطراف وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية بحقه بعد ان تم احالة القضية لمحكمة الشرطة.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق