أسطورة الرقص بوسي ضبطت زوجها يخونها مع نجمة الرقص الشرقي فـي سريرها …وطلبت منهُ أن لا يتوقف ويكمل متعته للنهاية وكانت ردة فعلها صادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر أسطورة الرقص بوسي ضبطت زوجها يخونها مع نجمة الرقص الشرقي فـي سريرها …وطلبت منهُ أن لا يتوقف ويكمل متعته للنهاية وكانت ردة فعلها صادم والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - لم تفلت الكثير من الممثلات ومحبّات الشاشة من خيانة أزواجهنّ لهنّ ، رغم جمالهنّ واهتمامهنّ بأناقتهنّ ، ومنهنّ الفنانة بوسي.

عانت الفنانة بوسي من خيانة زوجها لها ، وبعد استمرار المشاكل بينهما ، انفصلت بوسي عن زوجها فاتن سعيد ، وتحدثت “بوسي” في أكثر من لقاء عن خيانة زوجها لها ، والتي وردت أنباء عنها. وقت خيانتها مع الراقصة صافيناز.

أثار زوجها الجدل بسبب اعتقاله في فيلته بالهرم ، لإصداره شيكات بدون رصيد ، وأثناء تنفيذ قوات الأمن لأمر الضبط ، رصدوا وجود شخص بجانبه 40 طلقة ، مما جعل زوجته السابقة- زوجة “بوسي” تكتب تقريراً آخر عن هذه الحادثة.

وخلال لقاء زوجته “بوسي” ببرنامج “حريم أسرار” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة ، فجرت قنبلة من العيار الثقيل بعد أن قالت إنها ضبطت خيانة زوجها لها في غرفة نومها مع فتاة.

ومرة أخرى مع إحدى صديقاتها ، لكنها لم تستطع السيطرة على أعصابها وضربته ، على حد قولها.

وزادت الشكوك حول صحة رواية الخيانة عندما تولى “فطين” المتحررة من الفنانة بوسي إدارة عمل الراقصة صافيناز وأصبحت رفيقة لها في كل تحركاتها ، حتى أصبحت صافيناز تابعة لها. عليه في جميع شؤونها في عملها وفي حياتها الشخصية.

كشف مصدر مقرب من فطين أنه تزوج صافيناز سرا بعد نشوب قصة حب قصيرة بينهما ، وفضلت صافيناز أن يكون الزواج سرا حتى لا يتأثر عملها ، ووافق فطين.

يذكر أن بوسي كانت قد كشفت خيانة زوجها السابق لها قبل انفصالهما بعد زواج دام ثماني سنوات ، والخطأ الأكبر كان زواجها في سن مبكرة ، وأكدت أنها بعد اكتشافها خيانة زوجها لم تجعله يتوقف ويكمل متعته، ثم أخذت حقها بيديها.

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق