اتفرج .. الفنانة "شاهيناز " تفضح زوجها وتكشف ما فعله بها في غرفة النوم وجعلها تنزف من منطقة حساسة من جسدها ( صورة )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر اتفرج .. الفنانة "شاهيناز " تفضح زوجها وتكشف ما فعله بها في غرفة النوم وجعلها تنزف من منطقة حساسة من جسدها ( صورة ) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشفت الفنانة المصرية شاهيناز ضياء الدين عن تعرّضها لضرب مبرح بعد أن اعتدى عليها طليقها وفق قولها .


إيناس الدغيدي سألت السبكي.. مين أكتر ممثل جاب لك إيرادات؟ فصدمها بإجابته!! ليس عادل إمام ولا أحمد عز ولا محمد رمضان!! لن تصدق من يكون

هذا الشيء الوحيد يمكن أن يتنبأ إذا كنت ستصاب بمرض السكري أم لأ.. تعرف عليه الان

 

وشاركت  نجمة الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي متابعيها بصور لوجهها الذي ظهر نازفًا دما حيث قالت انها إنها تعرضت للضرب المبرح، والاعتداء عليها هي ووالدتها من قبل طليقها . 

وكتبت شاهيناز ضياء الدين : ”حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي“.   وأظهرت الصور التي نشرتها شاهيناز جراح وجهها والدماء تسيل من أنفها؛ ما أثار حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد طليقها .  

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق