بأوقح إطلالة على الكرة الأرضيه : رهف القنون وحبيبتها تثيران جدلاً واسعاً ويتصدران التريند في أول فلم خادش بممارستهما العلاقة الحميمة مع بعض .. اتفرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انت الأن تتابع خبر بأوقح إطلالة على الكرة الأرضيه : رهف القنون وحبيبتها تثيران جدلاً واسعاً ويتصدران التريند في أول فلم خادش بممارستهما العلاقة الحميمة مع بعض .. اتفرج والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - لن تتوقف رهف القانون عن اثاره الجدل حولها وحولا نشر الصور الفاضحه التي تظهر بها رهف القانون التي تظهر فيها كل جسدها ومناطقها الحساسه موخرا.

وصل الامر ان رهف القانون قامت بتصوير نفسها وهي وهي بدون ملابس مما اثارت جدر واسعا حول ظهورها بهذا المظهر الخادشة للحياه  للحياه.
ولكن قامت لكن اقامه رهف في القانون بمسح الصور التي نشرتها بعد ان لاقت انتقادات واسعه ونشرت رهف القنون في الاونه مقطع فيديو لها وهي في وضعيه غير اخلاقيه مع احد صديقاتها.

ظهر  في المقطع وهي بجانب صديقتها داخل احد السيارات الفارهه وكانت تتبادل القبلات معها ونشرت رهف القنون هذه الصور على على مواقع التواصل الاجتماعيه مما وصفها البعض بانها تنشر مثليتها هي وصديقتها.

وما ظهر في الفيديو قال احد المتابعين انها قبلات عاديه ولكن قال المغردون ايضا انها ليست قبلات عاديه وانما تعتبر العلاقه الجنسيه شاذه.

ولم تخفي رهف القنون فقد جاءت بصور ومقاطع فيديو قبل ذلك توضح انها لها ميول جنسي  حيث قامت رهف القنون مؤخرا بترك بلدها السعوديه والذهاب الى كندا مما جعل لها حريه مطلقه في ما تفعل هناك.

حيث استقبلها المسؤولين الكنديين بحراره تامه وافسحوا لها الطريق فيما تفعل دون قيود او وضع عقبات امامها

رنا صلاح

الكاتب

رنا صلاح

أعمل كقائد فريق في أخبار موقعي، مع إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي. عملت من قبل مع دوت الخليج كمديرة قسم أخبار الخليج وكاتبة ومحررة للمقالات والأخبار العالمية والعربية. أحمل شهادة البكالوريوس في الصحافة وعلم الاجتماع من جامعة بيرزيت - فلسطين. ولي خبرة طويلة في إعداد وتحرير المحتوى والمضامين وإنتاج المقالات والأخبار للعديد من المواقع الإلكترونية والإذاعات المحلية، كما لدي خبرة ومعرفة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام وتنسيق المشاريع وإدارتها.

0 تعليق